سياسة الإرجاع والاسترداد
لضمان رضاك، لن يتم إرجاع المنتجات التالفة، بما في ذلك الشحن، ولضمان سلامتك، لن يتم إرجاع مستحضرات التجميل أو العطور أو منتجات العناية أو المنتجات التي تم استخدامها أو فتحها حفاظاً على سلامتك. كما يمكنك إرجاع الأجهزة شريطة ألا تكون قد استُخدمت أو فُتحت وأن تكون في حالتها الأصلية كما استُلمت من جلامكو.
س: هل هناك رسوم إرجاع؟
ج: عند إرجاع منتج سليم وغير تالف؛ أي في حالته الأصلية، يتحمل العميل رسوم الإرجاع، وتبلغ تكلفتها 19 ريالاً، ويتم خصمها من تكلفة المنتج المرتجع. وعند إرجاع منتج تالف جلامكو ستتحمل الرسوم كاملة.
س: كيف يمكنني إرجاع منتج تالف؟
ج: ستسعد خدمة العملاء لدينا بخدمتك في هذا الصدد عن طريق إرسال تذكرة حول الطلب، شريطة أن يكون المنتج المرتجع في حالته الأصلية وعبوته الأصلية ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير عبوة المنتج.
س: هل يمكنني إرجاع منتج تالف تم شراؤه في وقت جلامكو العروض؟
ج: في حالة استلام منتج تالف تم شراؤه في وقت عروض جلامكو سيتم تعويض العميل بشحن منتج جديد، أو إضافة رصيد في المحفظة بقيمة المنتج، ولا يمكن رد قيمة المنتج إلى الحساب البنكي.
س: هل يمكنني إعادة العدسات بحالتها الأصلية؟
ج: لضمان سلامتك، لا يتم إرجاع مستحضرات التجميل، بما في ذلك العدسات، حتى لو كانت في حالتها الأصلية.
س: ما هي المدة المسموح بها لإعادة المنتج التالف؟
ج: يمكنك إرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
س: كم من الوقت يستغرق إرجاع المنتج التالف؟
ج: في جلامكوفنحن نعمل جاهدين على إرضائك. قد تستغرق عملية الإرجاع ما يصل إلى 10 أيام عمل.
س: في عملية الإرجاع، كيف يمكنني استرداد أموالي؟
ج: سيتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ثم يتم رد المبلغ وفقاً للطريقة المستخدمة في الدفع. إذا كان الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، فسيتم إرجاع المبلغ إلى المحفظة أو الحساب البنكي، وإذا كان الدفع عند الاستلام، فسيكون المبلغ المسترد رصيداً في المحفظة.